• Announcements

    • Gamiela

      ضيوفنا الكرام   06/21/2017

      اعلان هام - فتح جميع منتديات المكتبة للزوار دون الحاجة للعضوية http://www.sudanesesongs.net/ قمنا اليوم بفتح المكتبة لجميع الزوار لتنزيل جميع الأغاني التي جمعتها المكتبة عبر السنين ...
      كان الحلم ان يأتي هذا اليوم في حياة الصديق الراحل المقيم عادل خليفة ...
      خطفه منا القدر ... و لكنا الان نوفي بالوعد ...
      الان و دون الحاجة للتسجيل او العضوية ...
      يمكن لجميع الزوار الاستمتاع بمواد المكتبة الغنائية و التي تصل في حجمها الى اكثر من 500 جيجا بايت
      فقط اضغط على الرابط للوصول للمكتبة ...
      ثم ابحث عن جيل فنانك المفضل و تابع الحرف الابجدي ... بعدها ستصل الى جميع المواد متاحة دون الحاجة للاشتراك ... للتنبيه ... فقط أعضاء المكتبة الذين يمكنهم ( رفع ) المواد للمكتبة و مازال باب العضوية متاح لكل من يريد رفد المكتبة بمواد جديدة .. و كل عام و جميع اهل السودان بخير و عافية   عن إدارة و مشرفي و أعضاء مكتبة الأغنية السودانية يحيى قباني المشرف العام http://www.sudanesesongs.net/
Sign in to follow this  
Followers 0
Gamiela

هاشم يعتذر ويغلق الباب

1 post in this topic

هاشم يعتذر ويغلق الباب

قال إن التلفزيون يتماطل في تنفيذ العقد

 

الخرطوم: طارق شريف: اعلن الاستاذ هاشم صديق عن اعتذاره عن تقديم برنامجه الجديد والمسلسل الدرامي لتلفزيون السودان، وأوضح ان العقد الذي وقعه مع التلفزيون يعتبر لاغياً لأن التلفزيون لم ينفذ بنود العقود وظل يتماطل لمدة ثلاثة شهور. وقال هاشم صديق لـ(الصحافة) انه اتخذ هذا القرار بعد انتظار وتفكير ، وقد أمهل التلفزيون فترة زمنية لمدة أسبوع للشروع في تنفيذ بنود العقد بصورة جدية وحدد التلفزيون اجتماعاً لمناقشة الأمر ولكن الاجتماع لم يتم، وأضاف صديق انه يعتبر هذا الاعتذار نهائيا ولا رجعة فيه وهو يغلق الباب أمام هذا الموضوع والحديث فيه لأنه عاد لانجاز مشروعاته الابداعية ولم يعد للاجتماعات والتصريحات للمكتب الصحفي والتسويف، وفي رد على سؤال (الصحافة) عن هل ينضم هاشم صديق لتقديم برنامجه في منبر اخر، أشار هاشم الى انه سيقدم البرنامج في فضائية أخرى وسوف يكشف عن هذه الخطوة بعد شروعه في تقديم البرنامج ومن خلال الفضائية التي سيقدم فيها البرنامج.

الجدير بالذكر ان الاستاذ هاشم صديق كان يقدم برنامج دراما 90 بتلفزيون السودان قبل عدة سنوات، ثم اعتزل عن تقديم هذا البرنامج واعتزل الظهور في الفضائيات السودانية لسنوات طويلة ، حتى عاد للتلفزيون استجابة لصوت (الصحافة) السودانية ومبادرة قادها مدير التلفزيون محمد حاتم سليمان، ويعد اعتذار هاشم صديق خسارة كبيرة للتلفزيون لأنه فنان متعدد المواهب ويحترف الكتابة الابداعية بمختلف ضروبها في الشعر الغنائي والكتابة للتلفزيون والمسرح والاذاعة بالاضافة إلى الاخراج والنقد.

وكان هاشم صديق قد صرح لـ(الصحافة) الخميس الماضي وانتقد تماطل التلفزيون في تنفيذ عقده وتحريف المركز الصحفي بالتلفزيون لتصريحاته بخصوص مبادرة مدير التلفزيون لاحتواء الخلاف بينه وبين أبو عركي البخيت ومحمد الامين.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!


Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.


Sign In Now
Sign in to follow this  
Followers 0