• Announcements

    • Gamiela

      ضيوفنا الكرام   06/21/2017

      اعلان هام - فتح جميع منتديات المكتبة للزوار دون الحاجة للعضوية http://www.sudanesesongs.net/ قمنا اليوم بفتح المكتبة لجميع الزوار لتنزيل جميع الأغاني التي جمعتها المكتبة عبر السنين ...
      كان الحلم ان يأتي هذا اليوم في حياة الصديق الراحل المقيم عادل خليفة ...
      خطفه منا القدر ... و لكنا الان نوفي بالوعد ...
      الان و دون الحاجة للتسجيل او العضوية ...
      يمكن لجميع الزوار الاستمتاع بمواد المكتبة الغنائية و التي تصل في حجمها الى اكثر من 500 جيجا بايت
      فقط اضغط على الرابط للوصول للمكتبة ...
      ثم ابحث عن جيل فنانك المفضل و تابع الحرف الابجدي ... بعدها ستصل الى جميع المواد متاحة دون الحاجة للاشتراك ... للتنبيه ... فقط أعضاء المكتبة الذين يمكنهم ( رفع ) المواد للمكتبة و مازال باب العضوية متاح لكل من يريد رفد المكتبة بمواد جديدة .. و كل عام و جميع اهل السودان بخير و عافية   عن إدارة و مشرفي و أعضاء مكتبة الأغنية السودانية يحيى قباني المشرف العام http://www.sudanesesongs.net/
Sign in to follow this  
Followers 0
BISA

الإذاعة تحي الذكرى الرابعة للفنان الذري ابراهيم عوض

2 posts in this topic

الإذاعة تحي الذكرى الرابعة للفنان الذري ابراهيم عوض :

صحيفة قوون الرياضية 25/5/2010 عدد : 6735

 

أحيت الهيئة العامة للإذاعة القومية الذكري الرابعة لرحيل الفنان الذري إبراهيم عوض التي تصادف الثالث والعشرين من مايو ببرمجة خاصة وثقت فيها لمسيرته الفنية وإسهامه في تطوير الأغنية السودانية بثتها الهيئة علي أثير إذاعة ذاكرة الأمة.

 

واشتملت البرمجة علي تقارير وحوارات من مكتبة الإذاعة واستطلاعات مع قادة الفن والموسيقي وعدد من الشعراء والملحنين الذين تعامل معهم الفنان إبراهيم عوض في مسيرته الفنية. كما نقلت الإذاعة فترة مفتوحة مع أسرة الفنان إبراهيم عوض من داخل منزلهم بحي العرب، شرفها بالحضور المدير العام للهيئة العامة للإذاعة القومية الأستاذ معتصم فضل عبد القادر ومدير إذاعة ذاكرة الأمة الأستاذ عوض أحمدان، وقدمتها للمستمعين محاسن سيف الدين وسهام العمرابي.

 

المدير العام للإذاعة قال إن تنظيمهم لهذه البرمجة واليوم المفتوح تاتى كرد جزء من دين مستحق للفنان الراحل إبراهيم عوض الذي أثري وجدان الشعب السوداني بروائع الغناء ومدّ مكتبة الإذاعة بقرابة التسعين أغنية وقال معتصم إن إبراهيم عوض كان وفيا للإذاعة ومستمعيها طوال حياته الفنية.

 

من جانبه شكر الدكتور ناظم إبراهيم عوض إنابة عن الأسرة الإذاعة السودانية لوفائها وتقديرها لوالده وقال إن هذه البرمجة التي بثت عدد كبير من أغنياته تعد امتداد لمسيرته الفنية الخالدة.

Edited by جميلة

Share this post


Link to post
Share on other sites

شكرا ليك يا بسبوس. لولاك، لما تذكرت البرنامج الذى بثته اذاعة البيت السودانى فى ذكرى رحيل الفنان الذرى ابراهيم عوض عليه ألف رحمة ومغفرة.

 

نرجو الضغط هنا للاستماع الى البرنامج.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!


Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.


Sign In Now
Sign in to follow this  
Followers 0