• إعلانات المنتدى

    • Gamiela

      ضيوفنا الكرام   21 يون, 2017

      اعلان هام - فتح جميع منتديات المكتبة للزوار دون الحاجة للعضوية http://www.sudanesesongs.net/ قمنا اليوم بفتح المكتبة لجميع الزوار لتنزيل جميع الأغاني التي جمعتها المكتبة عبر السنين ...
      كان الحلم ان يأتي هذا اليوم في حياة الصديق الراحل المقيم عادل خليفة ...
      خطفه منا القدر ... و لكنا الان نوفي بالوعد ...
      الان و دون الحاجة للتسجيل او العضوية ...
      يمكن لجميع الزوار الاستمتاع بمواد المكتبة الغنائية و التي تصل في حجمها الى اكثر من 500 جيجا بايت
      فقط اضغط على الرابط للوصول للمكتبة ...
      ثم ابحث عن جيل فنانك المفضل و تابع الحرف الابجدي ... بعدها ستصل الى جميع المواد متاحة دون الحاجة للاشتراك ... للتنبيه ... فقط أعضاء المكتبة الذين يمكنهم ( رفع ) المواد للمكتبة و مازال باب العضوية متاح لكل من يريد رفد المكتبة بمواد جديدة .. و كل عام و جميع اهل السودان بخير و عافية   عن إدارة و مشرفي و أعضاء مكتبة الأغنية السودانية يحيى قباني المشرف العام http://www.sudanesesongs.net/
محمد عبد المنعم عبد الله

سهرة عقد الجلاد - قناة الشروق

عدد ردود الموضوع : 6

[زول طويل ياصاحب مليان حب وودادسلامات

 

كنت أتمنى من باب الخلق الموسيقي أن أنقد مشاركتك هذي قبل أن أقلل من قيمتها الجمالية ، ولكني لم أجد فيها ما يستحق أن أنهك نفسي في سبيله ،،،إنما هناك كلمات أقولها بصدق ، وبكل إخلاص ،، :هل هذا العطاء الجميل يبحر في يم المألوف؟؟؟؟: إنها قمة الإبداع ؟أعتقد أن الجواب يكمن في أن أراجع ثقافتي وذائقتي ، أنا سعيد جدا لأنني استمطرتك ، فلم تخيب رجائي .هذه مشاركة متفردة، ممتميزة، أحترمها ، وأحبها ، حتى لو اختلفت معها كلياً أو جزئياً .على كل : نصيحتك ثمينة وفي محلها ، وأنا بدوري أعدك أن أحاول العمل بها (( جني وجن التسجيلات الكعبة )). ولا سيما ان لي ساقان كم خاضتا في الماء والنار، وكم شقتا لي في الظلام دروبا !!

 

تحياتي .

كن بخير

شارك هذه المشاركة


الرابط الخاص بالمشاركة
مشاركة المحتوى على مواقع أخرى

يا سلام عليك يا دكتره...روعه وابداع ومجهود قمة في الروعة...تسلم يارجل

 

شارك هذه المشاركة


الرابط الخاص بالمشاركة
مشاركة المحتوى على مواقع أخرى

إنها قمة الإبداع

أخي المسافر الحبيب .. لك كل الود وعظيم التقدير

ولك خالص شكري علي السماح لي بروحك الجميلة في السفر معك علي قطار الإخلاص والصدق و النصيحة والكلمات النديات ..

أخي الكريم .. ما أنا إلا وسيط ناقل لهذا الإبداع الجميل .. ناقل للخير و ناشر للخبر المفرح من بعض فضاء العطاء الفني والإنساني للعقد الفريد .. وبعض فضاء التوثيق النادر والمميز لهذا الإبداع علي جناح اليوتيوب .. إلي عشاق ومحبي التواصل الوجداني مع عقد الجلاد في هذا البيت ..

وتلك المشاركة ـ التي لم أبذل فيها شخصياً أي جهد يذكر ـ من حفلات (سوداني) بقناة الشروق .. كنت فقط فيها دليلاً علي الخير .. وبالتأكيد لن أكون كفاعله .. فالمحبة تجعلنا أحيانا نحمل الدهشة اللذيذة والخبر الجميل لمن نحب دون أن ننتبه لحالنا .. فتصغر كراعنا من الفرح .. وحينها لن يبحر الشكل أوهيئة العطاء في يم المألوف .. ولأنها جهد آخرين .. فهم الأولي منا بالشكر والتقييم .. عقد الجلاد .. قناة الشروق .. وذلك المجهول الحسن الجميل الذي نفحنا بعطر هذا التسجيل إسفيرياً .. وأصحاب هذا البيت الأنيق الذي نسكن.

فيا أيها المسافر .. لست في حاجة إلي مراجعة ثقافتك وذائقتك .. فهي مبدعة وخلاقة وفي السليم .. كما أنني لست بالأهلية التي تعتد بها لتنهل لنفسك ذائقة أو ثقافة جديدة .. وحاشا لله أن أكون لك من الناصحين بذاك الجنون .. فمن دروبك والجري وراءك تعلمنا الإختيار وانتقاء الإبداع والتسجيلات الرائعة .. ونحن في مقام غريب لا يتيح لنا مجرد محاولة رد الجميل لك .. نسكن هناك بعيداً عن دنياوات الناس ومن نحب .. في بقعة يتقاصر فيها عمق (الفضاء) العريض .. حيث لا (شروق) يطل علينا .. ولا (نيل أزرق) يجري في دمائنا .. في بلاد لا يتردد في صداها إلا انغام تسجيلاتك وذوقك الراقي واختياراتك الفريدة.

دعنا سوياً .. نحي أصحاب الخلق والإبداع الحقيقي في هذا العقد الفريد من الجلاد

ولك مني كل تقدير واحترام ..

واسمح لي بالسعادة بمرورك الشفيف

شارك هذه المشاركة


الرابط الخاص بالمشاركة
مشاركة المحتوى على مواقع أخرى

تسلم يازوق سهره جميله وممتعه

خاصه من خلال العقد الفريد

تحياتي

شارك هذه المشاركة


الرابط الخاص بالمشاركة
مشاركة المحتوى على مواقع أخرى

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .


سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.


سجل دخولك الان