• إعلانات المنتدى

    • Gamiela

      ضيوفنا الكرام   21 يون, 2017

      اعلان هام - فتح جميع منتديات المكتبة للزوار دون الحاجة للعضوية http://www.sudanesesongs.net/ قمنا اليوم بفتح المكتبة لجميع الزوار لتنزيل جميع الأغاني التي جمعتها المكتبة عبر السنين ...
      كان الحلم ان يأتي هذا اليوم في حياة الصديق الراحل المقيم عادل خليفة ...
      خطفه منا القدر ... و لكنا الان نوفي بالوعد ...
      الان و دون الحاجة للتسجيل او العضوية ...
      يمكن لجميع الزوار الاستمتاع بمواد المكتبة الغنائية و التي تصل في حجمها الى اكثر من 500 جيجا بايت
      فقط اضغط على الرابط للوصول للمكتبة ...
      ثم ابحث عن جيل فنانك المفضل و تابع الحرف الابجدي ... بعدها ستصل الى جميع المواد متاحة دون الحاجة للاشتراك ... للتنبيه ... فقط أعضاء المكتبة الذين يمكنهم ( رفع ) المواد للمكتبة و مازال باب العضوية متاح لكل من يريد رفد المكتبة بمواد جديدة .. و كل عام و جميع اهل السودان بخير و عافية   عن إدارة و مشرفي و أعضاء مكتبة الأغنية السودانية يحيى قباني المشرف العام http://www.sudanesesongs.net/
يحي قباني

هاشم صديق يهدي مكارم بشير أغنية ( النهاية )

عدد ردود الموضوع : 1

بتنازل قانوني لتؤديها مدي الحياة بعد رحيل سيد خليفة
هاشم صديق يهدي مكارم بشير أغنية ( النهاية )

Makarem and Hshim.jpg


فجرّ الشاعر هاشم صديق مفاجأة من العيار الثقيل وقرر أن يهدي أغنية ( النهاية ) التي كتبها وغناها سفير الأغنية السودانية سيد خليفة الي مكارم بشير .
وقال هاشم صديق في رسالة الي مدير قناة النيل الأزرق حسن فضل المولي أنه قرر أن يهدي مكارم بشير أغنية ( النهاية ) تقديراً لموهبتها ، وقال أنه قرر أن يمنحها حق الأداء العلني مجاناً مدي الحياة بتنازل قانوني من مكتب الأستاذ الفاضل دياب المحامي .
وأكد هاشم صديق في رسالة الي الجنرال حسن فضل المولي إشادته بأداء الفنانة مكارم بشير لأغنية ( النهاية ) في برنامج أغاني وأغاني مساء الإثنين الماضي ، وقال لم أكن أعلم بتاريخ الحلقة التي تغنت فيها مكارم بشير بأغنية النهاية في برنامج أغاني وأغاني ، ولم أكن متابعاً لحلقة البرنامج ، وفجأة إنهالت على المكالمات والرسائل من داخل وخارج السودان تعبر عن إعجاب بأداء مكارم بشير للأغنية ، لذلك حرصت علي الإستماع للأغنية في بث الإعادة هذا الصباح حقيقة لم أسمع أو أشاهد مطربة أو مطرب يؤدي أغنية النهاية بمستوي هذه الإبداعية ، هذه موهبة يجب أن نحرص عليها وندعمها .
من جانبها قالت الفنانة مكارم بشير أن إشادة الأستاذ هاشم صديق قلادة شرف عظيمة ستظل تعتز بها حتي آخر يوم في حياتها لأنها جاءت من ناقد ومبدع وهرم يفخر الناس بشهادته ، وقالت : لم أتمالك نفسي وأنا أطالع حديث الأستاذ هاشم صديق وإشادته الفخيمة عبر الرسالة التى بعثها الأستاذ حسن فضل المولي في القروب الخاص بأسرة أغاني وأغاني ، وسالت دموعي من الفرحة والإعتزاز بهذه الشهادة التي أعتبرها أكبر محفز لمزيد من الإجتهاد في هذا المشوار وأقدم خالص شكري وتقديري للأستاذ هاشم صديق ولكل الذين ساندوني ووقفوا معي ، راجية أن أكون دائماً عند حسن ظنهم .

شارك هذه المشاركة


الرابط الخاص بالمشاركة
مشاركة المحتوى على مواقع أخرى

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .


سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.


سجل دخولك الان