• إعلانات المنتدى

    • Gamiela

      ضيوفنا الكرام   21 يون, 2017

      اعلان هام - فتح جميع منتديات المكتبة للزوار دون الحاجة للعضوية http://www.sudanesesongs.net/ قمنا اليوم بفتح المكتبة لجميع الزوار لتنزيل جميع الأغاني التي جمعتها المكتبة عبر السنين ...
      كان الحلم ان يأتي هذا اليوم في حياة الصديق الراحل المقيم عادل خليفة ...
      خطفه منا القدر ... و لكنا الان نوفي بالوعد ...
      الان و دون الحاجة للتسجيل او العضوية ...
      يمكن لجميع الزوار الاستمتاع بمواد المكتبة الغنائية و التي تصل في حجمها الى اكثر من 500 جيجا بايت
      فقط اضغط على الرابط للوصول للمكتبة ...
      ثم ابحث عن جيل فنانك المفضل و تابع الحرف الابجدي ... بعدها ستصل الى جميع المواد متاحة دون الحاجة للاشتراك ... للتنبيه ... فقط أعضاء المكتبة الذين يمكنهم ( رفع ) المواد للمكتبة و مازال باب العضوية متاح لكل من يريد رفد المكتبة بمواد جديدة .. و كل عام و جميع اهل السودان بخير و عافية   عن إدارة و مشرفي و أعضاء مكتبة الأغنية السودانية يحيى قباني المشرف العام http://www.sudanesesongs.net/

سعيد الشيخ

عضو مشارك
  • مجموع المشاركات

    15
  • تاريخ التسجيل

  • آخر زيارة

نظرة عامة على : سعيد الشيخ

  • رتــبـة الـعـضـو :
    عضو مشارك
  1. وفقكم الله وسدد خطاكم رمضان مبارك عليكم تقبل صيامكم وقيامكم .. وطاعاتكم .. وجعلكم الله من الذين نظر إليهم بعين رضاه
  2. السلام عليكم ورحمة الله السادة الأفاضل دمتم في حفظ الله ورعاية .. بسأل وإن شاء الله المانع خير .. وين سهرات عيد الأضحي في قناتي النيل الأزرق والشروق وخاصة محمود تاور في النيل الأزرق وعشه صغيرة في الشروق مع عاطر تحياتي
  3. الأخ الباشمهندس عثمان .. متعكم الله بالصحة والعافية .. مجدداً كل سنة وانتم طيبين .. وتأمين .. لامين.. سالمين .. غانمين .. لا أملك كلمة غير أن أقول لكم متعكم الله بالصحة والعافية .. ودوماً معودننا على كل ما يعرض حول الفضاء .. هو قمة التوثيق ,, لم فاته اللقاء ,, ومن تاني عيد سعيد .. وعمر مديد .. وفرح يزيد ..
  4. كل التحايا العطرة ليك .. قبل الزحمة .. كل لحظة .. وكل ثانية .. وكل سنة انت والجميع بخير .. وفي خير .. وعلى خير .. ولخير .. وكل سنة تامين .. لامين .. سالمين .. ذايدين .. غانمين .. لك ولكل القائمين على دوحة هذا الإبداع .. عاطر التحايا وأصدق الدعوات ..
  5. الأخ عبدالمنعم وكل الأخوة .. في الإدارة لكم مني أطيب الأمنيات .. وأتمني لكم صوماً متقبل .. ودعواتٍ لا تُرد .. قف لكم الحروف في حيرة عن وصفكم ولكن تقبلوا مني أطيب الأمنيات ..
  6. اولاً اقف اجلالاً واحترام لك دوماً أيها المنعم ويا رب في زحمة من النعم يا ود عثمان .. أيضاً تقف احرفي حائرة ما بين الدهشة والإعجاب .. حقيقي ان مثلث برمودة لم تفك طلاسمه وما قام به الرائع الفنان ود عبد الماجد من فك شفرة مثلث بنات طلسم والسقيد والموصلي في هالة من الإبداع هي نفس الأمس واليوم والغد مع اختلاف الزمن لكن ظل مدار الإبداع تتلألأ سحرا وفناً .. لك ولهم ولكل من شاهد هذا المثلث عاطر الأشواق .. ودمتم لنا
  7. تعالو نلم كل الأحرف ونلم كل معاني الطيبة ونرسم لوحة فنان لرجل فنان .. المحب دوما الاخ قباني عاجز عن التعبير .. والله يخليك ويديم عليك كل النعم ويديم لمن يرضيك .. ودمت
  8. الحبيب الرائع دوماً لك مليارات التحية .. ويا رب تكون في زحمة من النعم .. بس يا ريت لو تحول الملف إلى mp3 مع فائق الاحترام .. ودمتم لنا سؤال آخير .. وين حلقة ود اب قوته .. وأكون شاااااااااااااكراً
  9. الأخوه .. الرائعون .. ود المامور .. قباني ... وجه الشبه .. الروعة في كلٍ (الابتسامة) .. وأبقو عشره عليها .. تعلو .. ما تختفي .. لم تتركو لي حرف حتر أصف مدى الإعجاب والروعة .. وكل الذين سبقوني في ذلك .. دوماً متعكم الله بالصحة والعافية .. وان شاء تتعلو ما تتدلو .. ودمتم لنا ..
  10. الرائع دوماً .. تجبرنا على أن لا استطيع أن أكتب أو أصف .. ما تقدموه .. لك مني أطيب .. وصالح لدعوات .. هرم الكاشف .. لا يستطيع أن أن يعتليه غير المتجدد دوماً عصام محمد نور .. والقليل منهم .. أقبل مروري .. والله .. والله .. عن جد عاجر عن التعبير .. ودمتم لنا ..
  11. الرائعون تقف عنده الأحرف حائرة لوصفهم .. لكن اسأل الله أن يجعلك في زحمة من النعم .. ايها المنعم.. جد نانسي عجاج صوت يجبرك على الاستماع واحترام .. متعك ومتعها الله بالصحة والعافية .. وأساله أن يلا يحرمنا إبداعاتكم .. ودمتم لنا .. وليس أخيراً .. عيدكم مبارك .. ويعود عليكم وانتم في اتم الصحة والعافية .. تامين .. لامين .. سالمين .. زائدين .. غانمين ..
  12. الرائع قباني .. دوماً تقف الأحرف عاجزه أن تعبر .. ما تجيش به الدواخل .. نحوك .. و(تدينا) عِدينتا (رجل في قامة الوطن) جد واحشني .. تقف الأحرف حائرة .. دوماً سعداء .. ومجدداً يديك لمن يرضيك والبسيمة الحلوه ما تفارق وشيك .. ويسعد ويهنيك .. وعيد سعيد وعمر مديد.. متعك الله بصحة والعافية .. وللرائع أبو عركي كل الروعة .. وهو يطل من جديد في العيد .. وانتم عودتونا بالجديد .. لكل وله .. وللجميع كل الاحترام والتقدير .. وانعاد عليكم بالخير والنعيم ..
  13. السلام عليكم ورحمة الله منه وبركات .. متعكم الله بالصحة والعافية .. وحفظكم الله وسدد خطاكم .. وكمان يديكم لمن يرضيكم .. يسعدكم ويهنيكم .. ماني قادر أوصف لكم مدى أعجابي بهذا المنتدى الرائع مثل روعة نيلنا .. وأزيد كمان .. بس يا ريت .. يا ريت .. لو تكتروا لينا من إبداعات فهيمة عبدالله ومنار الصديق (الفلاتية) الجديدة .. جد هنا في الغربة نحتاج لدوزنة (اصوات طروبة) وانتو ما بتقصروا (وحاشاكم)ولا محريه فيكم .. بكل محري فيكم كل الخير .. اسأل الله أن لا يحرمنا منكم .. ودمتم لنا ..
  14. أجمل هديه .. وأجمل عيد .. وربنا يديك لمن يرضيك .. ويسعدك ويهنيك .. والبسيمه الحلوه ما تفارق وشيك .. ويعود عليكم بالخير والنعيم .. وتامين .. لامين .. سالمين ..